منتخب الإمارات

يخوض المنتخب الإماراتي الأول غداً الأحد، مباراة دولية ودية أمام نظيره بارغواي، بملعب ليند ستيديون بالنمسا. 

ويأتي هذا اللقاء في ختام معسكر المنتخب الإماراتي، الذي يستعد من خلاله للمشاركة في بطولتي كأس الخليج العربي (خليجي 22)، التي ستقام بالعاصمة السعودية الرياض في نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل، ونهائيات كأس آسيا بأستراليا مطلع 2015.

 ويعتبر اللقاء هو الرابع لمنتخب الإمارات في معسكره النمساوي، إذ بدأ مواجهاته بتجربة أمام فريق أودينيزي الإيطالي 21 أغسطس (آب) الماضي، خسرها بنتيجة 1-2، وفي 27 من أغسطس (آب) حل ضيفاً على نظيره النرويجي وتعادل معه سلبياً، وقبل أيام تعادل مع منتخب ليتوانيا بهدف لمثله.

وأنهى منتخب الإمارات تحضيراته للمباراة بإجراء مران على الملعب المخصص لتدريباته في مدينة لينز، تحت قيادة المدير الفني مهدي علي وجهازه المساعد بمشاركة جميع اللاعبين.

ويستعد منتخب باراغواي لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا، وتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ويحتل منتخب باراغواي المركز 47 عالمياً، والثامن على مستوى قارة أمريكا الجنوبية، حسب تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم لشهر أغسطس (آب) الماضي.

ويبحث اتحاد باراغواي عن مدرب جديد لقيادة المنتخب خلال الفترة المقبلة، بدلاً من المدرب المؤقت فيكتور خينيس الذي سيعود لتدريب منتخب الشباب تحت (21 عاماً)، علماً بأن خينيس حل خلفاً للمدرب الأورغوياني خيراردو بيلوسو.

ومن أبرز الأسماء المرشحة لقيادة منتخب باراغواي المدرب الأرجنتيني اليخاندرو سابيلا، الذي قاد التانغو للمباراة النهائية في مونديال البرازيل الأخير، قبل أن يخسر أمام ألمانيا 0-1 ليحل وصيفاً.