المنتخب الارجنتيني

حقق منتخب الأرجنتين فوزاً ساحقاً على حساب مضيفه ألمانيا 4/2 في التجربة الودية الدولية التي أقيمت على ملعب "إسبيرت أرينا" في مدينة دوسلدورف الألمانية.

بينما تخطى منتخب إنكلترا نظيره النرويجي 1-0 في لندن في إطار استعداداتهما لتصفيات كأس أوروبا، التي تستضيف فرنسا نهائيتها عام 2016.
كما فازت روسيا على ضيفتها أذربيجان 4-0 في مباراة دولية ودية لكرة القدم أقيمت في موسكو ضمن استعدادات الطرفين لتصفيات كأس أوروبا.
وحقق منتخب الولايات المتحدة فوزا معنويا بهدف نظيف على مضيفه منتخب جمهورية التشيك في المباراة الودية التي جرت بينهما بالعاصمة التشيكية براغ.
ويدين منتخب الولايات المتحدة بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه اليخاندرو بيدويا الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 39.
وفي مباراة ثانية قلب المنتخب التركي تأخره بهدف نظيف إلى فوز 2/ 1 على مضيفه الدنماركي في المباراة الودية التي جرت بينهما بمدينة أودينسي الدنماركية.
وتقدم أصحاب الأرض عن طريق دانيال آجر في الدقيقة 35 من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم الدنمارك 1/ صفر.
وانتفض المنتخب التركي في الشوط الثاني، حيث شدد من هجماته بغية إحراز التعادل لينجح في تحقيق مبتغاه في الدقيقة 54 عن طريق أولكاي ساهان.
بينما خسر المنتخب العماني 0/ 2 أمام مضيفه الأيرلندي في المباراة الودية التي جرت بالعاصمة الأيرلندية دبلن ضمن استعدادات الفريق لخوض بطولتي كأس الخليج وكأس الأمم الآسيوية.
وافتتح كيفن دويل النتيجة لمصلحة أيرلندا في الدقيقة 20، قبل أن يضيف زميله اليكس بيراس الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بتسع دقائق ليمنحا الفريق فوزا معنويا قبل خوضه مباراته الأولى في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية .
وتعادل المنتخب المغربي مع نظيره القطري تعادلا سلبيا ، في حين سجل المنتخب الإماراتي تعادل اخر 1/1 امام نظره الليتواني وديا.