المصري البورسعيدي

نجح المصري البورسعيدي في اقتناص فوز مثير وصعب على حساب ضيفه المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، مساء الأربعاء، باستاد الإسماعيلية في الجولة الحادية عشر للدوري المصري لكرة القدم.

تقدم المصري بهدف أحمد موسى "كابوريا" في الدقيقة 8 وتعادل كريم مصطفى للمقاولون في الدقيقة 48 وتقدم المصري عن طريق أحمد رؤوف في الدقيقة 54 وتعادل كريم مصطفى للمقاولون في الدقيقة 58 ثم سجل رؤوف هدف الفوز في الدقيقة 89 للمصري ، ونال محمد شعبان "زيكا" لاعب المقاولون للطرد في الدقيقة 90.

ورفع المصري رصيده إلى 21 نقطة بالمركز الثالث وتجمد رصيد المقاولون العرب عند 7 نقاط بالمركز الخامس عشر ، وأعرب حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي عن سعادته بالفوز الصعب الذي تحقق مؤكداً أنه يسعى للتواجد بقوة في دائرة المنافسة بمسابقة الدوري.

وفي مباراة آخرى ، تعادل الإنتاج الحربي خارج أرضه في الدقيقة 90 من عمر لقاءه أمام مضيفه سموحة بهدف لكل منهما باستاد الأسكندرية بنفس الجولة.

تأخر الإنتاج بهدف محمود عزت مدافع سموحة في الدقيقة 58 وتعادل محمد فضل في الدقيقة 90 للإنتاج وأهدر هاني العجيزي ضربة جزاء للفريق السكندري، ليرفع سموحة رصيده إلى 17 نقطة بالمركز الخامس كما ارتفع رصيد الإنتاج إلى 11 نقطة بالمركز الثاني عشر.

وأبدى شوقي غريب مدرب الإنتاج الحربي غضبه من استمرار مسلسل إهدار الفرص السهلة من جانب لاعبي فريقه مما أدى لضياع نقطتين.

وتعادل وادي دجلة مع ضيفه حرس الحدود دون أهداف بالجولة ذاتها.. ورفع دجلة رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الثالث عشر وارتفع الحرس رصيده إلى 4 نقاط بالمركز قبل الأخير.