فريق المرخية القطري

تأهل فريق المرخية إلى المرحلة الثانية من مسابقة كأس سمو الأمير لكرة القدم بفوزه على فريق مسيمير 4 / 2 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.
تقدم المرخية مبكرا بالهدف الأول عن طريق محمود عبد الرحمن في الدقيقة الرابعة وأدرك مسيمير التعادل بعد دقيقتين فقط عن طريق دوني رنزو .
وضغط مسيمير على منافسه وتمكن اللاعب ديفيد رافيال من إحراز الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 23 لينتهي الشوط الأول بتقدم مسيمير بهدفين مقابل هدف للمرخية.
وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو المرخية ونجح اللاعب محمد صلاح في إدراك التعادل في الدقيقة 57 وواصل المرخية الضغط وتقدم بالهدف الثالث عن طريق اللاعب عبدالله الدخيل في الدقيقة 69.
وحاول لاعبو مسيمير إدراك التعادل ولكن من هجمة مرتدة سريعة نجح عبدالعزيز هاشم في إضافة الهدف الرابع للمرخية في الدقيقة 78 لتنتهي المباراة بفوز كبير للمرخية وهي ذات النتيجة التي آلت إليها المباراة الأولى التي أقيمت في وقت سابق من اليوم وحقق الشمال الفوز أيضا 4 / 2 على الشيحانية.
وتشهد المرحلة الثانية من البطولة إقامة 4 مباريات حيث يلتقى المرخية مع الوكرة ويلعب معيذر مع قطر ويواجه الريان الخريطيات ويلتقى الشمال مع الخور.