الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيصلي

خطف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيصلي تعادل ثمينا مع ضيفه الهلال أمس الأربعاء 2/2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، سجل للفيصلي عبدالإله العامر وخليل بن عطية، وللهلال سالم الدوسري ويوسف السالم، وبذلك يرفع الفيصلي رصيده إلى 18 نقطة سادسا، والهلال إلى 25 رابعا.

بدأ مدرب الهلال ريجيكامب الشوط الأول بتشكيل جديد، حيث زج بسعود كريري في الدفاع بجانب البرازيلي ديجاو.

وسيطر الهلال على مجريات الشوط من بدايته، وتنوعت خطورته بين التسديد من خارج منطقة الجزاء والتمريرات البينية في عمق دفاع الفيصلي.

وجاء أول أهداف المباراة عند الدقيقة الـ26 من قدم سالم الدوسري الذي استفاد من تمريرة ناصر الشمراني البينية، فتلاعب بمدافعي وحارس الفيصلي وأسكنها الشباك.

بعدها استمرت الخطورة الهلالية، وأضاع الشمراني فرصة هدف مؤكد، في المقابل لم يستسلم لاعبو الفيصلي لسيطرة الهلال، وخطف عبدالإله العامر هدف التعادل قبل نهاية الشوط بدقيقتين، برأسية سكنت شباك الحارس عبدالله السديري.

تبادل الفريقان في بداية الشوط الثاني الهجمات، وسرعان ما بدأ الهلال في السيطرة على منطقة المناورة بعد إجراء مدربه ريجيكامب ثلاثة تبديلات بدخول يوسف السالم وحمد الحمد وعبدالله عطيف مكان عبدالعزيز الدوسري وسالم الدوسري وناصر الشمراني، حيث تحرك الفريق وشكلت هجماته خطورة على مرمى إبراهيم زايد، وخطف يوسف السالم الهدف الثاني للهلال من تسديدة داخل منطقة الجزاء.

حاول بعدها الفيصلي إدراك التعادل، وفي الوقت بدل الضائع خطف خليل بن عطية هدف التعادل للفيصلي من كرة تسلمها داخل منطقة الجزاء وسددها قوية في سقف المرمى انتهت عليه المباراة.