منتخب فلسطين لكرة القدم

اختتم منتخب فلسطين لكرة القدم  استعداداته لمباراته أمام نظيره العراقي، والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، على ملعب كانبرا، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الرابعة من نهائيات كأس آسيا في أستراليا.

وأكد المدير الفني لمنتخب فلسطين الأول لكرة القدم أحمد الحسن، أنه سيمنح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراتين السابقتين لمنحهم شرف المشاركة في أكبر محفل آسيوي، مؤكدًا أن الحارس وقائد "الفدائي" رمزي صالح لن يلعب بسبب الإصابة التي تعرض لها في التدريبات الأخيرة.

واعتبر الحسن، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أنّ "الفدائي" يدخل المباراة بنية محو الصورة الباهتة التي ظهر عليها في المباراتين السابقتين، مُشيرًا إلى حاجة المنتخب العراقي لتحقيق الفوز، لكنهم يسعوا للخروج بنتيجة إيجابية، مؤكدًا أنه سيتخلص العبر والفوائد التي ستعود بالنفع خلال المباراة.

ووجه شكره للجالية الفلسطينية والعربية والمتضامنين الأجانب الذين ساندوا "الفدائي" في مباراتيه السابقتين، مؤكداً على أن ذلك يدل على عدالة القضية الفلسطينية، ورسالة لكل من يحاول عرقة حرية فلسطين.

من جانبه، أوضح مدافع "الفدائي" عبدالله جابر، أنّ فارق الخبرة لعب دورًا كبيرًا في تدني نتائج منتخب بلاده، مُتمنيًا أن ينجح مع زملائه الشباب في التأهل مرة جديدة وتمثيل فلسطين بشكل أفضل.

وأضاف جابر، أنه يركز حاليًا مع المنتخب لأهمية البطولة، ويخوض بعدها تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي مع ناديه هلال القدس، مُبينًا أنه لايفكر في عروض الفترة الحالية، ومن الممكن أن يدرس العروض المقدمة عقب اختتام الموسم.