من مباراة سابقة لفريق الظفرة

حقق فريق الظفرة فوزه الأول في الدوري الإماراتي لكرة القدم على حساب ضيفه اتحاد كلباء بثلاثة أهداف لهدف، ضمن مباريات المرحلة التاسعة للمسابقة.

سجل الظفرة مبكراً في الدقيقة 13 من ركلة جزاء نفذها السنغالي ماكيتي ديوب بنجاح على يسار حارس مرمى اتحاد كلباء سيف راشد، بعد أن احتسب حكم المباراة عرقلة على المغربي يوسف القديوي من قبل مدافع كلباء يعقوب حسن.

وفي الدقيقة 19 أضاف العراقي همام فرج الهدف الثاني لمصلحة الظفرة، اثر تمريرة من ديوب يسددها فرج صاروخية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء على يسار حارس مرمى اتحاد كلباء.

وقلص كلباء الفارق في الدقيقة 42 عن طريق خالد علي، بعد تمريرة بينية من البرتغالي لويس ليال، تضع خالد في مواجهة حارس مرمى الظفرة علي الأمير، فيسدد على يساره وتصبح النتيجة 2-1، وهي النتيجة التي انتهى عليها شوط المباراة الأول.

وسجل ماكيتي ديوب الهدف الثالث لمصلحة الظفرة في الدقيقة 66، بعد تمريرة من القديوي، سددها ديوب على يمين حارس مرمى اتحاد كلباء لتصبح النتيجة 3-1 لمصلحة أصحاب الأرض.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للبديل محمد قاسم لاعب الظفرة في الدقيقة الأخيرة قبل أن يحتسب ثلاث دقائق كوقت بدل ضائع، إلا أن النتيجة بقيت على حالها ليخرج أصحاب الأرض بالفوز الأول لهم في دوري هذا الموسم.

وبهذه النتيجة أصبح في رصيد الظفرة تسع نقاط في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد كلباء عند نقطة وحيدة ليبقى متذيلاً ترتيب فرق البطولة.