فريق التعاون السعودي

تنطلق مباريات كأس الأندية الخليجية الثلاثين لكرة القدم الثلاثاء، حيث يلتقي السويق مع التعاون السعودي على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

ويشارك 12 فريقًا في البطولة، حيث وزعت على أربع مجموعات بحيث تضم كل مجموعة ثلاث فرق يتأهل منها الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي.

وضمت المجموعة الأولى السويق والتعاون والريان القطري، والثانية العربي القطري والسيب والشباب الإماراتي، والثالثة المنامة البحريني وكاظمة الكويتي والنصر الإماراتي، والرابعة الرفاع الشرقي البحريني والفيصلي السعودي والجهراء الكويتي.

وتقام البطولة بنظام الدوري من دورين وفي الدور ربع النهائي يلعب أول المجموعة الأولى مع ثاني الثالثة وأول الثالثة مع ثاني الأولى في 21 نيسان/أبريل المقبل وأول الثانية مع ثاني الرابعة، وأول الرابعة مع ثاني الثانية في 22 نيسان/أبريل المقبل.

ويأمل ناديا السويق والسيب ممثلاً أندية السلطنة أن تكون بدايتهما جيدة في إنطلاقة هذه البطولة، خاصة في المباراة الأولى التي يمكن أن يقتنصا النقاط الثلاث فيها لتكون لهم الأفضلية في الوصول الى الدور الثاني.

وكان صحم في الموسم الماضي تمكن من الحصول على المركز الثاني بعد خسارته في المباراة النهائية من النصر الإماراتي بهدفين مقابل هدف في إمارة دبي.