الرفاع البحريني

أدى الفريق الكروي في نادي "الرفاع" البحريني تدريبه الأول، في دولة الكويت، في إطار الاستعدادات لمباراته المقبلة أمام نادي "الكويت"، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من الدور الأول لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
 
وقاد التدريبات التي أجريت على الملاعب الخارجية لنادي "الكويت"، المدرب برانكو يعاونه، ومدرب الحراس علي حسن، ومدرب اللياقة البدنية فرانو، بمشاركة جميع اللاعبين، وشهدت التدريبات حماسًا ومعنويات مرتفعة.
 
وكانت بعثة الفريق وصلت، صباح الاثنين، إلى دولة الكويت، برئاسة نائب رئيس جهاز الكرة في النادي، الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، والجهاز الفني المكون من المدرب الكرواتي، برانكو، والمدرب الوطني المساعد أحمد عيسى، ومدرب الحراس الوطني، علي حسن، ومدرب اللياقة البدنية، الكرواتي فرانو.
 
ومن المقرر أنَ يخوض الفريق تمرينه الأخير، غدًا الثلاثاء، على ستاد نادي "الكويت"، قبل مواجهة الأربعاء، والتي من المتوقع أنَ تشهد تدريبا مغلقًا، وسيركز خلاله المدرب برانكو على تطبيق خطة اللعب.
 
كما يعقد المؤتمر الصحافي للمدربين، والاجتماع الفني للجهازين الإداريين للفريقين، بحضور مراقب المباراة والطاقم التحكيمي، عصر الاثنين، في مقر نادي "الكويت".