"الباطن"

تتواصل مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الخميس بإقامة مواجهة واحدة تجمع "الباطن" و"العروبة" وتقام على ملعب إدارة التعليم في حفر الباطن، وتبدأ المباراة في الرابعة عصرًا، والفائز في هذه المواجهة سيلاقي الفائز من مواجهة "نجران" و"النصر" في دور الربع نهائي.

ووصل "الباطن" الى هذا اللقاء بعد الفوز على "النهضة" 3-1 ضمن لقاءات دور الـ 32، ووبلغ "العروبة" هذا الدور بعد تخطيه ضيفه "حطين" بنتيجة 3-صفر، ويطمح "الباطن" في الوصول إلى الدور المقبل الذي يعد إنجازاً بالنسبة إليه، إذ لم يسبق للفريق الوصول إلى هذه المرحلة، كما يسعى "العروبة" إلى الوصول الى أبعد نقطة في البطولة.

ويطمح "الباطن" إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لكسب المواجهة، ومن المنتظر أن يلعب المدرب التونسي الحبيب بن رمضان بالأسماء الاساسية التي خاضت اللقاء السابق أمام "الوحدة" في ختام مباريات دوري الدرجة الأولى، ومن المتوقع أن يعمد المدرب إلى الاعتماد على إغلاق المناطق الدفاعية قبل التفكير في شن الهجمات على مرمى الضيوف.

و يسعى لاعبو "العروبة" إلى الفوز والوصول إلى الدور المقبل، وتعويض الجماهير عن المستويات المتواضعة التي قدمها الفريق في (دوري عبداللطيف جميل)، إذ يحتل المرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 17 نقطة، ويسعى مدرب الفريق المصري عمرو أنور إلى اللعب بأسلوب هجومي مع إغلاق منطقة المناورة والضغط على حامل الكرة.