الأهلي والنصر

سجل كل من المهاجمين السوري عمر السومة ومحمد السهلاوي ثلاثة أهداف (هاتريك) وكشر الأهلي عن أنيابه مجددا وقلب تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز كبير 4/3 على مضيفه النصر أمس الأحد في مباراة القمة بالمرحلة العشرين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ليشعل الصراع على لقب البطولة بعدما تقلص الفارق بين الفريقين إلى نقطتين فقط قبل المراحل الست الأخيرة من المسابقة.

أحرز الهدف الأول والثاني للنصر مهاجمه محمد السهلاوي في الدقيقتين 21 و 27 ، فيما أحرز السومة هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 41، وفي الشوط الثاني تمكن أسامة من تسجيل هدف التعادل لصالح الأهلي في الدقيقة (50)، وأضاف المحترف السوري عمر السومة الهدف الثالث في الدقيقة (67) من ركلة جزاء، وفي الدقيقة (77) أضاف السومة هدف تأكيد الفوز الثالث له شخصيا والرابع لمصلحة فريقه، وقبل نهاية اللقاء بـ 9 دقائق أضاف السهلاوي الهدف الثالث للنصر... وبهذا الانتصار قلص الأهلي (46 نقطة) فارق النقاط مع النصر (48 نقطة) إلى نقطتين فقط .

ورفع السومة رصيده إلى 21 هدفا في صدارة هدافي المسابقة هذا الموسم مقابل 18 هدفا للسهلاوي في المركز الثاني بالقائمة، وظل الأهلي هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة في المسابقة هذا الموسم، وفي المقابل ، لم يخسر النصر أي مباراة في الموسم الحالي بخلاف المباراتين اللتين خسرهما أمام الأهلي الذي يستحق بهذا لقب "قاهر البطل.