لاعبو القادسية الكويتي

أجرى الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي مرانه الرئيسي تحضيرًا لملاقاة القادسية الكويتي غدًا الثلاثاء في التصفيات المؤهلة لدوري المجموعات في دوري أبطال آسيا 2015 ، وشهد المران الأول لأبطال كأس ولي العهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا تابع المران وهنأ اللاعبين بتحقيق اللقب الغالي وقدم لهم الدعم المعنوي اللازم قبل المواجهة المرتقبة أمام القادسية الكويتي والتقط الصور التذكارية مع كأس البطولة.

وشهد المران متابعة عضو شرف النادي رئيس فريق عمل الاستثمار والتسويق  الأمير فيصل بن خالد ونائب رئيس النادي فهد عيد وأمين عام النادي عبدالاله مؤمنه ومسئول الاستثمار عبدالله بترجي وعضو مجلس الإدارة عبدالله عجاج .

وشهد مران الأمس دخول المحترف البرازيلي برونو سيزار في التدريبات الجماعية بعد أن منعته الإصابة من مشاركة فريقه في لقاء النهائي أمام الهلال.

وتقرر أن يتم عقد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والقادسية الكويتي في الحادية عشرة من ظهر اليوم بفندق الماريوت وبحضور السويسري جروس مدرب الأهلي والاسباني أنطونيو بوتشي مدرب القادسية، على أن يعقبه عقد الاجتماع الفني بتواجد مسئولي الفريقين والجهات الأمنية والجهات ذات العلاقة.