فريق الأهلي السعودي

يسعى فريق الأهلي السعودي إلى المحافظة على صدارة مجموعته لضمان التأهل إلى الدور الثاني لدوري أبطال آسيا في كرة القدم عندما يستضيف تراكتور سازي الإيراني غدا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة .

وفي المجموعة ذاتها يستضيف الأهلي الإماراتي ناساف الأوزبكي .

ويتصدر الأهلي السعودي الترتيب برصيد 4 نقاط من فوزه على ناساف 2-1 وتعادله مع أهلي دبي 3-3، ويملك كل من ناساف وتراكتور سازي 3 نقاط ، مقابل نقطة واحدة للأهلي الإماراتي.

ويعول المدرب السويسري غروس على الحارس عبدالله المعيوف وأسامة هوساوي ومعتز هوساوي ووليد باخشوين وتيسير الجاسم وسلمان المؤشر وحسين المقهوي والسوري عمر السومة والمصري محمد عبدالشافي والبرازيلي أوزفالدو .

أما تركتور سازي فيملك إمكانيات فنية كبيرة وضعته في صراع قوي مع نفط طهران على صدارة الدوري المحلي ويملك الفريق مجموعة من اللاعبين الجيدين أمثال الحارس حامد لك وحبيب كرداني وخالد شفيعي ومهدي كياني وشاهين ثاقبي وفرشاد أحمد زاده والبرازيلي إيدينيو.

وفي المباراة الثانية، يبحث الأهلي الإماراتي عن فوزه الأول لاحياء آماله في المنافسة على احدى بطاقتي التاهل إلى الدور الـ16 عندما يستضيف ناساف كارشي في دبي.

واستهل الأهلي مشواره في المجموعة بشكل سيئ بتعادله على ملعبه مع الأهلي السعودي 3-3 قبل أن يخسر أمام تراكتور سازي في تبريز 0 -1 في الجولة الماضية ذلك فان أي تعثر جديد سيعني تقلص آماله في التأهل.