النادي الأهلي السعودي

استأنف الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي السعودي تدريباته عقب العودة من العاصمة القطرية الدوحة، بعد اختتام المعسكر الإعدادي الذي استمر هناك لمدة ثمانية أيام.

وقسّم مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس تمرين، الأحد، الذي انطلق في الخامسة مساءً لمنح اللاعبين فرصة مشاهدة مباراة المنتخب السعودي الأول أمام الإمارات في نصف نهائي "خليجي 22"، إلى قسمين سبق الأول باجتماع مصغر مع اللاعبين ومن ثم استهله بالدوران حول المضمار وإجراء بعض التدريبات اللياقية والتحضيرات البدنية.

فيما شهد الجزء الثاني من التمرين إجراء مناورة على نصف ملعب شهدت مشاركة فاعلة من المحترف البرازيلي إيريك دي أوليفيرا، الذي تجاوز برنامجه التأهيلي وأصبح في جاهزية تامة للمشاركة مع زملائه في التدريبات الجماعية.

بينما واصل زميله اللاعب صالح العمري برنامجه الإعدادي برفقة أحد أفراد الجهاز الطبي، حيث من المنتظر أنَّ يشارك في التدريبات خلال اليومين المقبلين.

من جهة أخرى، أشادت الجماهير الأهلاوية خاصة والسعودية عامة بالدعم الذي قدمه اللاعب الهولندي من أصول مغربية مصطفى الكبير، عندما نشر صور للمنتخب السعودي على حسابه في إنستغرام، في إشارة إلى دعمه لاعبي المنتخب السعودي قبل مواجهة الإمارات في نصف نهائي كأس الخليج العربي الـ22 لكرة القدم.