ملعب مدينة الأمير نايف

تُستأنف منافسات دورة الترقي لدوري الدرجة الثانية مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير نايف في مدينة القطيف، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا الربيع والسروات، وفي المباراة الثانية الوشم والقيصومة، وتعتبر الفرص متاحة ومتساوية للجميع بعد تعادلهم جميعًا بالجولة الأولى.

وفي هذا الإطار تحدث رئيس نادي القيصومة شمروخ العماني نقلا عن صحيفة "المدينة" قائلًا: "الفريق قدم مباراة كبيرة أمام الربيع وحاولنا أن ننتزع الفوز ولكن لم نوفق، وراضٍ عن فريقي وسنسعى للفوز في مبارياتنا المقبلة لتحقيق هدف التأهل بمشيئة الله تعالى".

وأضاف: "واثق بالجهاز الفني والإداري وبأن اللاعبين سيؤدون المطلوب منهم داخل الملعب والظهور بالصورة المشرفة والمرجوة منهم ويبقى التوفيق من رب العالمين".

بينما تحدث رئيس نادي الربيع أحمد البعداني قائلًا إنه يحمد الله على التعادل أمام القيصومة مؤكدًا أنه فريق كبير والتعادل معه أمر إيجابي وإنه يستغرب وجود هذا الفريق ضمن أندية الدرجة الثالثة، وأضاف: "القيصومة مكانه الطبيعي مصاف أندية الدرجة الأولى بحكم الإمكانات التي شاهدناها"، وعن طموحه بالتأهل قال البعداني: "نسعى للفوز في المباريات المقبلة للعودة إلى الدرجة الثانية مجددًا".