خسر المنتخب السعودي للناشئين مباراته الثانية في بطولة مونتيقو الفرنسية الودية الدولية أمام منتخب البرتغال بنتيجة هدفين دون مقابل أمس ضمن المجموعة الثانية للبطولة .
وقدم لاعبو المنتخب السعودي مباراة كبيرة فنيا انتهى شوطها الأول سلبياً رغم تميز المنتخبي البرتغالي بالبنية الجسمانية العالية والأداء الفني الجيد وفي الشوط الثاني استغل البرتغاليون خطأين سجلا من خلالهما هدفي اللقاء ليرتفع رصيد البرتغال إلى أربع نقاط متصدراً المجموعة الثانية فيما يأتي المنتخب السعودي في المركز الثاني بثلاث نقاط والمنتخب الكوري الجنوبي "ثالثا" بنقطتين وأخيراً المنتخب الانجليزي بنقطة واحدة.
وسيواجه المنتخب السعودي نظيره الكوري الجنوبي غداً السبت في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية.
من جانبه أكد مدرب المنتخب السعودي للناشئين "الأسباني" أنطونيو أن المنتخب قدم مباراة تنافسية عالية المستوى مع المنتخب البرتغالي القوي وقال: كانت المباراة تحمل طابع الندية والإيقاع السريع من المنتخبين خصوصا الشوط الأول الذي انتهى سلبيا وأضاع فيه المنتخب السعودي فرصتين محققتين للتهديف" .
وأضاف: "في الشوط الثاني أرتكبنا أخطاء نتج عنها هدفي اللقاء وسنعمل على تجهيز اللاعبين لمباراة كوريا الجنوبية والفرصة لا زالت قائمة في تحقيق المركز الأول خاصة إذا ما علمنا أن البرتغال سيقابل فريق قوي آخر وهو انجلترا.