أتليتكو مدريد يتعادل مع سيلتا فيغو

أهدر فريق أتليتكو مدريد (حامل اللقب) نقطتين ثمينتين في سباق المنافسة على اللقب بعدما اكتفى بالتعادل مع ضيفه سيلتا فيجو بهدفين لكل منهما اليوم على ملعب فيسنتي كالديرون بالعاصمة مدريد ضمن الجولة الرابعة من المسابقة .

وفاجأ سيلتا ضيفه بهدف بالدقيقة 19 عن طريق اللاعب التشيلي محرزاً أجمل أهداف المسابقة حتى الآن.

ولم يدم تقدم سيلتا فيجو كثيرا بعدما انتفض أتليتكو مدريد الذي أحرز هدف التعادل في الدقيقة 31 عن طريق جواو ميراندا، قبل أن يضيف المدافع الأوروجواياني دييجو جودين الهدف الثاني في الدقيقة 41 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم أتليتكو 2- 1 ، وفي الشوط الثاني شدد سيلتا فيجو من هجماته ليحرز لاعبه مانويل نوليتو هدف التعادل في الدقيقة 53 من ركلة جزاء.

ليرتفع رصيده أتليتكو إلى ثماني نقاط بالمركز الثاني متقدما بفارق الأهداف على غرناطة صاحب المركز الثالث والمتساوي معه في نفس الرصيد، فيما ارتفع رصيد سيلتا إلى ست نقاط في المركز السابع .

وعلى ملعب سان ماميس واصل غرناطة نتائجه الجيدة هذا الموسم وحقق مفاجأة كبيرة بفوزه بهدف دون مقابل على أتليتك بلباو.

وأحرز جون كوردوبا هدف المباراة الوحيد لغرناطة في الدقيقة 39، ليقتنص الفريق الأندلسي ثلاث نقاط غالية ويرتقي إلى المركز الثالث برصيد ثماني نقاط بعدما حقق فوزه الثاني هذا الموسم ، وتجمد رصيد أتليتك بلباو عند ثلاث نقاط في المركز الرابع عشر بعدما تلقى خسارته الثالثة هذا الموسم.