أوليفر توريس

انضم لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني أوليفر توريس إلى نادي بورتو البرتغالي على سبيل الإعارة، حسبما أعلن نادي العاصمة الإسبانية على موقعه اليوم الخميس.
وأوضح النادي أن أوليفر تمت إعارته لكتيبة بورتو، التي يقودها المدرب الإسباني خولين لوبيتيجي، حتى 30 يونيو من عام 2015، بعد أن قضى النصف الثاني من الموسم الماضي معاراً لفياريال.
وأشار أتلتيكو مدريد في بيان له: "نحن نتمنى التوفيق لأوليفر في هذه المرحلة الجديدة من مسيرته الرياضية."
وسيتمكن أوليفر مع بورتو، الذي حل الموسم الماضي في المركز الثالث بترتيب الدوري البرتغالي لكرة القدم، من خوض بطولة دوري الأبطال الأوروبي إذا نجح الفريق في تخطي مرحلة المجموعات.
وكان أوليفر (19 عاماً)، قد فاز ببطولة كأس الأمم الأوروبية مع منتخب إسبانيا تحت 19 عاماً في 2012، وبكأس الأمم الأوروبية لمنتخب تحت 21 عاماً في 2013.
فيما أصبح لاعب الوسط البرتغالي تياجو مينديز اعتباراً من أول يوليو أحد أفراد فريق تشيلسي الإنجليزي الذي ضمه بتعاقد يمتد موسمين مقبلين، وفقاً لما ذكرته صحيفة (ماركا) الإسبانية على موقعها.
وانتهى عقد مينديز مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد، الذي فاز معه بلقب الدوري الإسباني ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، أمس الاثنين ليصبح حراً في الانتقال إلى أي فريق وكان هو الـ(بلوز).
وكان مينديز قد وفد إلى النادي الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية من موسم 2009-2010، وقد رفض مؤخراً عرض تجديد عقده مع الروخيبلانكوس من أجل الذهاب إلى الفريق اللندني الذي يدربه مواطنه جوزيه مورينيو.
كما سيتم الاتفاق قريباً على رحيل اللاعب روبين بيريز إلى تورينو الإيطالي على سبيل الإعارة، أو تجديد الإعارة حيث أن اللاعب لا يزال مرتبطاً بتعاقد مع أتلتيكو.