الدكتور سعد بن عبدالعزيز القصيبي

رفع عميد عمادة القبول والتسجيل بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سعد بن عبدالعزيز القصيبي, التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -، وللشعب السعودي كافة, بمناسبة الذكرى الأولى لتوليه - أيده الله - مقاليد الحكم .

وأشار إلى أن بلادنا حققت ولله الحمد خطوات كبيرة وجبارة في خطط التنمية التي تهدف إلى الرقي والتقدم في تخطيط وتنفيذ المشروعات التطويرية التي شملت مختلف القطاعات، وتمكنت من تحقيق معادلة مهمة تمثلت في السعي الحثيث للتطور والتحديث مع الحفاظ على الأسس التي قامت عليها الدولة .

وأبان القصيبي, أن شخصية خادم الحرمين الشريفين القيادية أسهمت في الدور الاستراتيجي للمملكة بالنسبة للعالم سواء من الناحية السياسية أو الاقتصادية أو الجغرافية، كما أن الإصلاحات التي قام بها الملك - حفظه الله - سواء المحلية منها أو المتعلقة بالشؤون الخارجية للدولة, جعلتنا نقف على أبواب نهضة جديدة، تهتم بالإنسان وتجعله أولى أولوياتها .

وقال عميد القبول والتسجيل : " إن التعليم العالي يجد من خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - كل الاهتمام والحرص والمتابعة، والتخطيط السليم للارتقاء به والعمل على توفير الاحتياجات والمتطلبات للبيئة الجامعية ", سائلاً الله أن يحفظ بلادنا من كل مكروه, وأن يديم عليها أمنها واستقرارها .