أمير منطقة القصيم يكرم حزام المطيري نظير إسهاماته

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بمقر ديوان الإمارة اليوم, بحضور محافظ ضريه المكلف صالح الشعمل، ومدير جمعية البر بضرية فواز المطيري، "المواطن حزام بن غازي المطيري" نظير جهوده وإسهاماته في نجاح مسيرة جمعية البر الخيرية بمحافظة ضريه، ودعمها وخدمة المستفيدين منها من أهالي المحافظة.

ورحب سمو أمير منطقة القصيم بالمواطن المطيري، مقدماً شكره على ما قام به من إسهامات اجتماعية داعمة لتنمية وتعزيز العديد من المناشط والبرامج الخيرية التي كانت سبباً بعد الله في نجاح مسيرة الجمعية، مثنياً على الجهود التي قدمها التي وصفها بالجهود الخيرية النافعة، سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسناته.

وقال الأمير فيصل بن مشعل: "إن ما قام به حزام المطيري يدل على المواطنة الصادقة لأبناء هذا الوطن المعطاء، وحبهم لتقديم العمل الاجتماعي والخيري، مشيراً إلى أن الجهود التي قدمها تؤكد مدى عمق محبة أبناء هذه المنطقة لتقديم كل ما فيه خير لهذا الوطن الغالي على قلبونا جميعاً.

من جانبه أعرب المواطن حزام المطيري, عن شكره وتقديره على حسن استقبال سموه وتكريمه له، مؤكداً أن ما قام به واجب وطني عليه أمام وطنه المعطاء تجاه تقديم كل عمل اجتماعي خادم لهذا الوطن الذي يستحق أكثر من ذلك.