خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية تهنئة للرئيس عبدالله يامين رئيس جمهورية المالديف بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين باسمه واسم شعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس يامين، ولحكومة وشعب جمهورية المالديف الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

وأشاد الملك المفدى في هذه المناسبة بتميز العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين التي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في جميع المجالات.

كما بعث نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز برقية تهنئة مماثلة للرئيس عبدالله يامين بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وعبر الأمير عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لرئيس المالديف ولحكومة وشعب جمهورية المالديف الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

و بعث خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة للسيدة إيلين جونسون سيرليف رئيسة جمهورية ليبيريا بمناسبة ذكرى استقلال بلادها.

وعبر خادم الحرمين الشريفين باسمه واسم شعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لرئيسة ليبيريا، ولحكومة وشعب جمهورية ليبيريا الصديق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف برقية تهنئة مماثلة لرئيسة ليبيريا بنفس المناسبة، معربا عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيسة سيرليف، ولحكومة وشعب جمهورية ليبيريا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.