المنتخب السعودي للعلوم

احتفى القنصل السعودي في مدينة نيويورك الأميركية خالد الشريف بالمنتخب السعودي للعلوم، الذي حقق إنجازا كبيرا بحصده المركز الأول وسبع جوائز في معرض "إنتل 2015" الذي اختتم أخيرا في مدينة بيتسبرج.

وقال القنصل: "أنا سعيد جدا بلقائي بإخواني الطلبة الفائزين، إنه إنجاز يرفع الرأس كما رأيتم ردة الفعل عند الجميع في المملكة العربية السعودية".

وكان في وداع الوفد في مطار جون كيندي بنيويورك مدير محطة الخطوط السعودية في المطار حسام السبيعي، الذي وزع باقات ورد على أعضاء المنتخب المشارك وقال "بتوجيهات من الإدارة العليا في الخطوط السعودية استقبلنا الأبطال واحتفينا بهم وأنهينا إجراءاتهم كافة" مشيرا إلى أن الإنجاز الذي حققوه يفتخر به الجميع.

واستضافت الخطوط السعودية الوفد في صالة رجال الأعمال في مطار نيويورك، وتم ترفيع درجة سفرهم على متن الرحلة المغادرة من نيويورك من السياحية إلى درجة رجال الأعمال، وعلى متن الطائرة قدم الطاقم كعكة خاصة لأعضاء المنتخب بهذه المناسبة.

وتفاعل كثير من المواطنين مع الحدث وشاركوا في استقبال الطلاب والطالبات المشاركين في مطار الملك خالد الدولي أمس الاثنين، وذلك بعدما دعا وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل عبر حسابه في "تويتر" الجميع للمشاركة في استقبال المنتخب الوطني في المطار.