ألين وطفة تكرر إطلالة أحلام

كثيراً ما تقع النجمات في فخ إختيار إطلالة متشابهة مما يجعل الجمهور ونقاد الموضة يعقدون المقارنات بين النجمات ويختارون صاحبة الإطلالة الأفضل وهي التي تنجح في إبراز الإطلالة بأفضل صورة ممكنة.
ومؤخراً أطلت علينا النجمة أحلام خلال حفلها بأوبرا مصر في القاهرة بفستان ساحر التصميم من مجموعة ايلي صعب خريف 2015، ويتميز الفستان بتصميمه المتدفق بالحيوية بعيداً عن تصميمات الخريف الرتيبة، وبقصته الأنيقة ذات الكسرات والحزام على الصدر.


ولكن كان من اللافت أن النجمة أحلام أختارت فستان سبق أن أرتدته النجمة العالمية السمراء لوبيتا نيونغ على السجاد الأحمر بحفل SAG Awards بل والتقطت كل منهما صورة مشابهة للأخرى!

ثم جاءت الاعلامية الين وطفة بصورة نشرتها على حسابها بموقع إنستغرام وهي تستعد للذهاب إلى أحد حفلات الزفاف الفاخرة، حيث تباهت بخفة الفستان وحيوية قصته بينما أعتمدت مكياجاً دخانيا يناسب الفستان وألوانه الجذابة.


وفي رأينا فان فستان إيلي صعب يتميز بجاذبية شديدة، وهي ما دفعت النجمات إلى إعتماده برغم إرتدائه من قبل نجمات أخريات، فهو فستان يتميز بقدرته على التكيف مع شخصية من ترتديه بحيث يناسب أسلوبها وتفردها، وبدا ذلك واضحاً في كل إطلالة يظهر فيها.