رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف

قال   رئيس كتلة ائتلاف الكرامة، سيف الدين مخلوف ، اليوم الخميس 10 ديسمبر 2020 ، إن  وزير المالية  قرر بشكل مفاجئ  سحب 17 فصلا  من قانون المالية  حتى لا تتواصل المداولات إلى اليوم ، مبينا أنه بهذه الخطوة  قطع الطريق  أمام  المخطط الجهنمي الذي كان يُعدّ لتونس إن تواصلت المداولات إلى اليوم ، وفق تعبيره.

وأكد  مخلوف في تدوينة على صفحته الرسمية على فايسبوك ، أن ما وصفهم بـ'' انقلابيي التيار والشعب واتحاد الخراب ومنظمات فرنسا وعملاء الإمارات وجمعيات المخنّثين'' ، كانوا يعدون ليوم دموي في المجلس بهدف التآمر على تبديل هيئة الدولة والانقلاب على المسار الديمقراطي ، وفق قوله. 

وتوجه مخلوف بالشكر ''لكل الوطنيّين الذين رفضوا الانخراط في ما اعتبره ''المشروع الدموي الفاشل''  ورابطوا حتى الفجر وإلى حين التصويت على قانون المالية برمّته قبل يوم من الآجال الدستوريّة ..

وأضاف قائلا ''خطّة إفشال مساعي عرابي الانقلابات العسكرية نجحت بامتياز وأحدثت لدى الأوغاد شعورا عميقا بالخيبة والفشل وكان أثر الصدمة باديا على وجوههم الكالحة''..

وشدد مخلوف على أن  الحديث عن الخيانة والخيانة العظمى لا يمكن أن يستقيم إن لم نبدأ بمن يدعو العسكر للانقلاب على اختيار الشعب وإيقاف السياسيين المخالفين له ومحاكمتهم بلا تهم سوى بعض الأوهام المعششة في عقله المصدوم من خروجه من الحكم في كل مرّة بعد أشهر قليلة من جلوسه على كرسي الوزارة ، وفق نص التدوينة .

قد يهمك ايضا 

نواب قلب تونس يستمعون إلى مشاغل أعوان وعملة الاعتمادات المفوضة

جمعية القضاة تدعو إلى عقد مجلس وطني طارئ