هوكينز وشايك تبرزان في الصدارة خلال عرض "ماير"


تألقتا عارضتا الأزياء جينفير هوكينز وشانينا شايك على منصة إطلاق أزياء خريف "ماير" لعام 2016، في جو خريفي بامتياز، وحملت العارضات المظلات فيما بدأ المطر يتساقط بهدوء من حولهن في تأثير مذهل يرمز الى التغيير في الموسم. وشمل العرض على عارضات يرتدين أنماط الستينات والسبعينات وعدد لا يحصى من السراويل والبلوزات بأكمام الجرس والأقمشة المطبوعة، لعدد من المصممين ودور الأزياء الأسترالية. وكان العرض الذي أقيم في سيدني مميزًا وغير تقليدي أبدًا، وقُسَم إلى مجموعة من اللحظات بدل من عرض طويل ومستمر، وشمل على تقلبات فريدة، فبعض العارضات ظهرن على دراجة هوائية وهن يلبسن الكعب العالي.

 وظهرت عارضات أخريات وهن يرتدين خوذات يسرن تحت المطر، وسيطر على القماش المستخدم الدانتيل والجلود، وتحديدا الأبيض منها فارتدت هوكينز فستان من الدانتيل من الأسود والأبيض، في احدى المرات. واحتوى العرض أيضا على ثياب براقة من الأسود والذهبي والفضي التي غمرت المنصة، وعرضت العلامة التجارية "باي جوني" أقمشة ثقيلة سوداء ورمادية وتنانير بيضاء كبيرة، فيما عرضت العلامة التجارية "سيلف بورتريه" قطع من الدانتيل الأسود، وظهرت شانينا شايك بثوب أصفر مشرق من الكيس بيري فيما ارتدت جينفر هوكينز فستان برتقالي ناري من ماتسيفسكي.
 
وصفف شعر معظم العارضات على شكل ذيل حصان، وفي مجموعة بالمن ظهرت العارضات بسترات جلدية عسكرية وبدلات سوداء وحمراء، فيما ارتدت العارضات في مجموعة "بيتر بيلتو" فساتين بمطبوعات ألوان قوس قزح. وكانت مجموعة "ماتسيفسكي" الأكثر تميزا في العرض من خلال الفساتين بالطبقات والأحذية من الدانتيل، وقالت شانينا لصحيفة "الديلي ميل" قبل العرض، "أنا متحمسة جدا وبالتأكيد سيكون عرضا مميزا، وشيء مختلف ومثير للجميع".
 
وأشارت إلى أن المصممين الاستراليين اليكس بيري وساس وبايد هم من المفضلين لديها ويقدمان مجموعة مبدعة من خلال سيلف بورتريه، وأكدت "أنا لا أضغط على جسمي أبدا، فانا اقدر نفسي وجسمي، وأقدر أنني امرأة وأتناول الطعام بشكل جيد وأمارس الرياضة وأتمتع بصحة جيدة وسعيدة".