فستان أبيض


 تميزت المجموعة الجديدة من الفساتين التي أطلقتها المصممة المغربية سلمى وديع، بأناقتها ورقيها وجمالية التصاميم والقصات. اعتمدت وديع في مجموعتها الجديدة، على اللمسة العصرية لمواكبة للعصر، واستخدمت فيها طبعة الزهور، التي تعد من أجمل الخامات الراقية، إذ تحتل المراتب المتقدمة في الأزياء أثناء فصل الربيع والصيف في كل عام، وهي الخامة التي لجأت إليها المصممة لتجعل مجموعتها غاية في الجمال والرقة، لاسيما وأنَّها تقدمها لكل النساء ومن مختلف الأعمار.

وتفننت المصممة، في مجموعتها الجديدة، بابتكار أفكار وابداعات جديدة لأول مرة تستخدمها في إحدى تشكيلاتها.

وجاءت الباقة المتنوعة في التصميم بارزة بشكل يخطف الأنظار، ونالت إعجاب المتابعين والحضور أثناء العرض الكبير، الذي أقيم في إحدى فنادق مراكش، والذي حضرته المصممة كضيفة شرف قدمت فيه تشكيلتها الجديدة.

ومزجت سلمى في مجموعتها الجديدة، بين الفستان الطويل والقصير، وبين المنفوش والضيق، وبين المكشوف والمغطى، ولم يقتصر التنويع فقط على القصات، بل على الأقمشة أيضًا، إذ استخدمت نوعية فاخرة تجمع بين التول والحرير والساتان المطبع بالورود، والذي تم مزجه بطريقة ذكية مع مجموعة الأقمشة الفاخرة.

وجاءت هذه التشكيلة الراقية باللون الأبيض، ذو اللمسة الرئيسية، فضلًا عن المزج  بين الألوان الزاهية الخفيفة بشكل راق يسحر العيون ويخطف الأنفاس، ويمنح المرأة إطلالة مميزة خلال السهرة،  ويجعلها  في أبهى حلة، بارتدائها قطعة أنيقة ومتناسقة مع مختلف الإكسسوارات المكملة للإطلالة.