مجموعة "AW17"

أكّد مصمم دار "ديور هوم"، كريس فان اش، أنه "بلجيكي، ونحن نحب الأشياء الداكنة قليلا"، وذلك خلال عرض مجموعة "AW17" له الخاصة بالماركة العالمية، مع وجه الحملة الجديدة، "بوي جورج"، في المجموعة التي تأثّرت بالثقافات الموسيقية، ولم تستخلص افكار المصمم خلال تقديم مجموعته الهادرة التي قدمها من خلال بدلات سوداء ضيقة واغرق المعاطف بالنسيج التكنولوجي..

وأوضح فان اش، أن "المجموعة الجديدة عن الصدام بين عالمين مختلفين، وهو هدف لديور أوم، مصممة بشكل جميل جدا، بالأكمام الضيقة يتناسب مع الجسم وطول الأكمام 3 أرباع، كل ناحية مخيط ومصممة بشكل جميل، ثم تخلط مع عناصر الشارع، سراويل العمل، وجوارب وأحذية رياضية، مشيرة إلى أنها "الفوضى ممزوجة بالقواعد المعمول بها في الأزياء".

وتمت التعديلات الأخيرة حول الترتبات، فالمصمم رأى الخط البربري للمصمم على الأسود والأحمر والذي أصبح توقيعه، والأحذية الكبيرة، التي يتم ارتداؤها بالأربطة الكبيرة البارزة والتي تدور حول الحذاء، بحيث  التعامل مع هذه التعديلات لدرجة من "التحطيم"، تنقيط الصدر، خياطة مقلوبة، ومجموعة متشابكة من الخيوط متعددة الألوان عبر السترة، مع ترك نهايات زائدة. واضاف أن "الجميع يقول أن الخياطة التقليدية يجب ان تنتهي وهم لا يريدون ارتداء الخياطة التقليدية أكثر من ذلك وأنا أشعر بأننا لم نعطي اللاعبين الشباب الحق في ارتداء وتجربة الخياطة العصرية حتي الان.

وبعيدا عن الحداثة الظاهرة في بدلة ديور أوم، أخرج قميص ديور للرجل من الصالون الي الشوارع. بالاضافة الي معطف الجليد الأبيض ذو الفراء الأشعث بلوني الزنجبيلي والفيروز، ووشرائط برتقالية على معطف بلا أكمام،ودفعت هذه المجموعة مزيدًا من منتجات ديور أوم إلى العروض التجريبية.