فستان زفاف بأقل من 100

أطلقت مجموعة متاجر "تيسكو" للمواد الغذائية أول فستان زفاف بأقل من 100 يورو، مشيرة إلى أنَّها تسعى من ذلك إلى تلبية رغبات عدد كبير من العرائس اللاتي يعتمدن على بدائل أخرى زهيدة وتوفير ما ادخرنه لقضاء شهر عسل أو شراء منزل.

وأوضحت المجموعة، أنَّ "حفل الزفاف يمثل بالنسبة إلى الكثيرين، أكثر الأيام خصوصية على مدى الحياة الطويلة"، مشيرة إلى أنَّ "الكثير من العرائس لا يرغبن على الإطلاق في أن تجرب آلاف الحلل التي سترتدي أحداهما ليوم واحد فقط".

وأضافت أنَّها واكبت كل تلك الأمور لتعلن عن تصميم أول فستان زفاف بقيمة 80 يورو فقط من طراز "فيميل"، وإطلاق مجموعة مبهرة من حلل الزفاف الرخيصة.

وتعرف مجموعة "تيسكو" في عملها بمجال السلع الغذائية؛ إلا أنها أطلقت هذه الحلة الأولى بالتعاون مع مجموعة "اف اند اف"، ومن بين تلك الحلل هذا الفستان الطويل المطرز بالدانتيل وذو الأكمام المغرية والذي تصل قيمته إلى 80 يورو.

وتتضمن الحلة المطرزة بالأورغنزا التي تتضمن طيات مثيرة وحاشية ثوب غير اعتادية والتي تصل قيمتها إلى 59.99 يورو.

وتشتهر المحال المعروفة بعروض مرتفعة الثمن؛ ولكن متاجر التجزئة كشفت أخيرًا النقاب عن ثوب الزفاف الذي يقل ثمن عن  100 يورو، بحلة ذات أكمام طويلة وقصيرة تغطي الركبة وتصل قيمته إلى 79.99 يورو تقريبًا، أما الحلة ذات الأكمام الطويلة والرقبة العالية تصل قيمتها إلى 79.99 يورو.