المناضلة المقدسية عبير زياد


 كرم وزير شئون القدس المحافظ "عدنان الحسيني" اليوم (الإثنين) المناضلة المقدسية "عبير زياد" لدى زيارته لها في منزلها بحي الثوري في القدس برفقة وكيل وزارة شئون القدس "سلوى هديب".

وأعرب الحسيني عن إدانته واستنكاره للوحشية التي تعرضت لها "زياد" لدى مقاومتها المستوطنين خلال اقتحاماتهم للمسجد الأقصى المبارك الأسبوع الماضي.. محملا الحكومة الإسرائيلية عواقب سياساتها العنصرية تجاه مدينة القدس وأهلها المرابطين واللعب على وتر تحويل الصراع إلى ديني.

وأكد أن ممارسات الاحتلال الوحشية بحق المقدسيين والمدافعين عن المسجد الأقصى لن تكسر عزيمتهم.. معتبرا ما تعرضت له "زياد" من وحشية عارا على جبين محتل مدجج بالعدة والعتاد ويستقوي على عزل متسلحين بإرادة قوية وعزيمة صلبة لا بد وستنصر في نهاية المطاف.

واعتبر "الحسيني" "زياد" نموذجا للمرأة الفلسطينية المرابطة الشامخة وأن ما تعرضت له ما هو إلا إنذار لأبناء الأمتين العربية والإسلامية للالتفات إلى أولى القبلتين والعمل على إعداد القوة اللازمة لدحر الاحتلال عن المدينة المقدسة وعدم الوقوف متفرجين لما يتعرض له المقدسيون وسائر أبناء الشعب الفلسطيني الذين أخذوا على عاتقهم أن يكونوا في خط الدفاع الأول عن كرامة الأمة وعزتها.