ليالي رمضان في بلادي

ترعى الأميرة نوف بنت سلطان بن عبدالعزيز حفل افتتاح معرض "ليالي رمضان في بلادي" في الفترة من 4-8 رمضان في مدينة الرياض بمركز نيارة للاحتفالات والمؤتمرات والمعارض.

معرض "ليالي رمضان في بلادي" الذي سيقام بمشيئة الله للمرة الثالثة عشر على التوالي هو من أهم وأشهر المعارض التي تقام في شهر رمضان المبارك في الشرق الأوسط، ويعد أكبر تجمع نسائي، إذ يستقطب عددا كبيرا من العارضين المتميزين والزائرات الكريمات من صاحبات السمو الملكي والأميرات وسيدات المجتمع والمال والأعمال، والسلك الدبلوماسي والطبيبات والأكاديميات.

ويتشمل المعرض على قسم للذهب والمجوهرات وقسم لمستحضرات التجميل وقسم للجلابيات الرمضانية ومراكز التجميل ولوازم المنزل وقسم الشوكولاتة والتمور وقسم لشركات العود والعطور ولوازم رمضان وغيرها.

ويفتتح المعرض يوميا من الساعة 9:30 مساءً إلى 2:30 صباحاً بدعوات عامة للنساء فقط ماعدا يومه الأول ببطاقات خاصة، ويتضمن المعرض مشاركة واسعة وفاعلة من حرفيات كافة مناطق المملكة العربية السعودية ممثلة بالمؤسسات والجمعيات الخيرية لكل منطقة، حيث سيتنوع بين العروض التراثية الحية والمنتجات والحرفيات التقليدية والتراثية من قبل الأسر المنتجة في جو رمضاني مفعم بالخير والودّ، حيث تحرص نيارة دائما على دعم الجمعيات الخيرية بشتى الطرق سعيا للمشاركة في الأجر والثواب من الله في هذه الليالي الرمضانية المباركة.