الأميرة نورة بنت محمد بن سعود

رعت حرم أمير منطقة الرياض، الأميرة نورة بنت محمد بن سعود، احتفال الفرع النسائي لمعهد الإدارة العامة بتخريج 185 خريجة من خمسة برامج إعدادية لعام 1435 - 1436هـ في قاعة ابن خلدون في المركز الرئيسي للمعهد، أمس السبت.

وكان في استقبال الأميرة مديرة عام الفرع النسائي لمعهد الإدارة العامة الدكتورة هند بنت محمد آل الشيخ وعدد من مسؤولات المعهد.

وبعد أن أخذت الأميرة مكانها على المنصة الرئيسية، بدأت مسيرة الخريجات ومن ثم بدئ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقت الدكتورة هند آل الشيخ كلمة رحبت فيها براعية الحفل.

وأضافت: نحتفي اليوم بتخريج فوج جديد من صرح معهد الإدارة العامة الذي يعد حاضنة للتنمية الإدارية في كل أرجاء الوطن، وتحقيقا لهذه الرسالة نفذ المعهد هذا العام وللمرة الأولى البرنامج الإعدادي الخاص بالأنظمة وإجراءات الأحوال المدنية بالتعاون مع الوكالة العامة للأحوال المدنية وتخرج منها 41 دارسة، متابعةً: لثقة الجهات الوظيفية في خريجاتنا فقد قدمت هذا العام الجهات المشاركة 882 عرضًا وظيفيا لـ185 خريجة.

واختتمت آل الشيخ كلمتها بتوجيه شكرها للرعاة المشاركين في حفل الخريجة والوظيفة التاسع وفي مقدمتهم الراعي الإعلامي "الرياض" والراعي الفضي البنك السعودي للاستثمار والراعي الفضائي قناة روتانا الفضائية، بعدها شاهد الجميع فيلماً خاصا عن حفل الخريجة والوظيفة.

بعد ذلك ألقت الخريجة سحر الشهراني - برنامج السكرتير التنفيذي - كلمة نيابة عن الخريجات عبرت فيها عن سعادتها وزميلاتها الخريجات بهذا اليوم معتبرة أن هذا اليوم هو الخطوة الأولى نحو الحياة والنجاح والانطلاق بثقة راسخة.

بعد ذلك تفضلت راعية الحفل الأميرة نورة بنت محمد بإلقاء كلمة بهذه المناسبة أبدت فيها سعادتها بالمشاركة في الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من دارسات البرامج الإعدادية وذلك تقديرا لدوره الفعال في تأهيل فتيات الوطن للمشاركة في بناء المجتمع والمساهمة في دفع عجلة التنمية الإدارية الشاملة.

ووجهت حديثها للخريجات بقولها: "هذا اليوم انتن على أعتاب مرحلة جديدة هي الأكثر تأثيرا في حياتكن العملية بعد جد واجتهاد في مسيرتكن العلمية بمساندة وعمل متواصل من إدارة المعهد وأعضاء هيئة التدريب المؤهلات.