الجامعة السعودية الإلكترونية

ترعى حرم أمير منطقة الرياض الأميرة نورة بنت محمد بن سعود، الاثنين المقبل فعاليات الندوة النسائية الأولى التي تنظمها الجامعة السعودية الإلكترونية على مستوى الجامعات الحكومية في المملكة، تحت عنوان " المبادرات المجتمعية للجامعات السعودية ودورها في تعزيز الانتماء الوطني"، وذلك بقاعة الملك سلمان للمؤتمرات في مبنى وزارة التعليم بحي المعذر بالرياض.

وحظيت الندوة بموافقة وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل، ودعم مدير الجامعة الإلكترونية الدكتور عبدالله الموسى، من أجل أن يتم تنظيمها على مستوى الجامعات الحكومية في المملكة، بغية الإسهام بشكل أكبر في نشر ثقافة الانتماء الوطني بين طلاب وطالبات التعليم الجامعي.
وتتضمن الندوة ثلاث جلسات رئيسة تستعرض أهمية الانتماء الوطني من خلال تناول موضوعات: المبادرات المجتمعية للجامعات الحكومية، وماهية الأثر النفسي والاجتماعي، والأدوار المستقبلية للجامعات.

ويشارك في الندوة أكاديميات من مجلس الشورى، ووزارة الشؤون الاجتماعية، وجامعات الملك سعود، والإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك فهد للبترول والمعادن، وحائل، وجدة، والأمير سطام بن عبدالعزيز، والأميرة نورة بنت عبدالرحمن، والباحة، وأم القرى، والملك فيصل، والدمام، وطيبة، إضافة إلى الجامعة السعودية الإلكترونية.