تفاجأ بزوجته المتوفية على التلفزيون

 تلقى رجل خبر وفاة زوجته بحزن شديد بعدما اخبره الاطباء انها توفيت باصابات بالغة في حادث سير، لكنه بعد عامين تفاجا بها على شاشة التلفاز بحسب موقع "ميرو".
وحضر ابراغ محمد جنازة زوجته المحبوبة بعد ان اعتقد انها توفيت في حادث سيارة، واخبره الاطباء في مستشفى بالدار البيضاء انها تعرضت لاصابات خطيرة ماتت على اثرها، لكنها ظهرت في برنامج تليفزيوني يهدف الى اعادة تواصل الضيوف مع اقاربهم الذين توقفوا عن الاتصال بهم لسنوات.

وبعد عامين من وفاة الزوجة، جلس اصدقاء الاسرة لمشاهدة برنامج "المختفون والذي يحظى بشعبية كبيرة في المغرب، حيث هاتفت الزوجة البرنامج وقالت انها فقدت الاتصال مع زوجها واعطت اسمه وعنوانه السابق.
لم يكن محمد يشاهد البرنامج ذلك الوقت، لكنه تلقى الصدمة بعدما نقل له اصدقاوه الخبر، وصرح للصحافة الاسبانية انه لم يكن يعلم بانه دفن جثة اخرى مكان زوجته، وانها على قيد الحياة.

القصة اثارت تساولات كثيرة بعد انتشارها لمعرفة اسباب اختفاء الزوجة طوال هذه المدة وعدم التواصل مع زوجها لعامين، حيث اعتقد البعض انها قد تكون قد فقدت الذاكرة.
ووفقا لرواية الزوج، عاشت الزوجة في بلدة جبلية صغيرة في ازيلال، وقال الاطباء له انها لن تبقى على قيد الحياة لكنه مضطر لدفع قيمة العلاج، فسافر الى منزله والذي يستغرق 4 ساعات للوصول اليه وعندما عاد اخبروه بان زوجته توفيت، وفى وقت لاحق احضروا جثتها في كفن داخل تابوت ونقلها الى بلدتها لدفنها.