مريم بنت محمد خلفان الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية

بحثت معالي مريم بنت محمد خلفان الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية في مكتبها في أبوظبي وسعادة الدكتور عارف علي النايض سفير ليبيا لدى الدولة..سبل تعزيز التعاون بين دولة الإمارات وليبيا في مجال الرعاية والتنمية الاجتماعية والارتقاء به إلى أفضل المستويات لاسيما في مجالات رعاية المعاقين وتنميتهم والجمعيات التعاونية ودور الحضانة.
وأكدت معالي الرومي خلال اللقاء الذي حضرته السيدة فتحية محمد أحمد المستشارة في السفارة..عمق العلاقة التي تربط بين شعبي البلدين مبدية إستعداد دولة الإمارات لتبادل الخبرات في هذه المجالات وتقديم الدعم الفني.
من جانبه أشاد السفير الليبي بالتقدم الذي أحرزته دولة الإمارات في شتى المجالات..معربا عن رغبته في تطوير التعاون بين الإمارات و بلاده في مجال الخدمات الاجتماعية..وقال في هذا الصدد إن الإمارات حققت نجاحات واسعة في هذا المجال وإن ليبيا معنية بالإفادة من هذه التجربة الفنية.
وتم الاتفاق خلال اللقاء على أن يستكمل البحث في هذا الشأن بين المختصين في وزارتي الشؤون الاجتماعية في البلدين لوضع أسس التعاون وتنفيذه.
وشكر السفير الليبي معالي الوزيرة على ما أبدته من حسن تعاون مع الجانب الليبي متمنيا أن يثمر التعاون عن نتائج إيجابية تعود بالنفع على البلدين الشقيقين.