مؤسسة دبي للمرأة تختتم برنامج الريادة


 إختتمت مؤسسة دبي للمرأة اليوم البرنامج التدريبي "الريادة في التواصل بين الثقافات" الذي عقد بالتعاون مع مدرسة واشنطن للبروتوكول خلال الفترة من 2 إلى 5 يونيو الجاري بفندق "ذا اتش" دبي.
يأتي هذا البرنامج ضمن برامج التطوير المهني والتي تهدف إلى إكتشاف مهارات التواصل وفهم الجوانب والأبعاد الأساسية فيه وكيفية التواصل بشكل أفضل مع أفراد من حضارات وثقافات مختلفة.
وقالت حصة تهلك مديرة إدارة التطوير المؤسسي والبحوث والمشاريع في مؤسسة دبي للمرأة إن المؤسسة تسعى إلى تطوير قدرات المرأة القيادية وإكسابها المعرفة الضرورية للإرتقاء بمهاراتها وتحسين أدائها " .
وأضافت أن هذا البرنامج ركز على تنمية أساليب التواصل مع مختلف الثقافات وكيفية إكتساب أفضل الخبرات بالتعامل مع خلفيات متنوعة .
من جانبها قالت باميلا ايرنغ رئيسة مدرسة واشنطن للبروتوكول أن هذه المرة الأولى التي تنظم برنامجا تدريبيا موجها لفئة القيادات النسائية تحديدا .. معربة عن السعادة بالإهتمام الشديد والمشاركة الفعالة للمشاركات في هذا البرنامج.. وشكرت فريق عمل مؤسسة دبي للمرأة على المجهود الرائع في تنظيم البرنامج" من جهته ذكر سعيد الصلخدي المدير التنفيذي للمكتب الإقليمي في منطقة الخليج والشرق الأوسط لمدرسة واشنطن للبروتوكول أن الشراكة مع مؤسسة دبي للمرأة تطورت لتشمل عدة فئات من القيادات النسائية .. معربا عن التطلع للإستمرار في التعاون و دعم مؤسسة دبي للمرأة و دورها في تمكين المرأة الإماراتية.
شارك في البرنامج الذي إنعقد على دفعتين متتاليتين 30 مشاركة في مناصب إدارية عليا من كلا القطاعين العام والخاص وقدمه كل من روبرت هيكي نائب رئيس مدرسة واشنطن للبروتوكول وسو غولكه من مدرسة واشنطن للبروتوكول.