الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان

دعت الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الفخرية لـ " مؤسسة تحقيق أمنية ".. مجتمع دولة الإمارات الى التفاعل مع اليوم العالمي للأمنيات الذي يصادف / 29 / أبريل من كل عام بما يعكس الصورة الحضارية للدولة كمركز إقليمي ودولي يقدم العديد من المبادرات الرامية الى تحقيق التكافل الاجتماعي والانساني.
وأكدت الشيخة شيخة في تصريح لها بهذه المناسبة..حرص المؤسسة على تعزيز الجهود الانسانية الحثيثة التي تبذلها دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"..وذلك من خلال تنفيذ العديد من المبادرات الرامية الى تحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون مشكلات ومعوقات صحية و بدنية ونفسية وغيرها على مستوى الدولة .
وأشارت الى أن دولة الإمارات الرائدة في مجال العمل الانساني تقدم أشكال الدعم والمساندة كافة الى العديد الشعوب في مختلف دول العالم ولا يقتصر دورها على مجال معين بل إن مؤسساتها الخيرية والانسانية وجمعياتها الخيرية تتفرع أعمالها داخل الدولة وخارجها مما يضع الإمارات ضمن أحد أهم الدول على مستوى العالم في هذا المجال.
وأضافت أن مؤسسة تحقيق أمنية وهي تستقبل اليوم العالمي للأمنيات تحرص على القيام بدورها المتميز وذلك من خلال مواصلة جهودها الرامية الى تحقيق أمنيات الأطفال..موضحة أن المؤسسة قامت منذ تأسيس فرعها في دولة الإمارات عام 2003 بتحقيق أكثر من الف أمنية للأطفال المرضى في الدولة من مقيمين ومواطنين.
وقالت إنه تكريما لهذا الاحتفال العالمي للأمنيات..ستقوم جميع الجهات التابعة للمؤسسة في جميع أنحاء العالم ومنها مؤسسة تحقيق امنية بتلبية أمنية واحدة على الأقل وتحقيقها في / 29 / أبريل في يوم الأمنيات العالمي وهو ما يمثل تحقيق أمنية على الأقل في أكثر من/ 50 / دولة في هذا اليوم الخاص.