"NIKE" تطلق حملة لتحفيز النساء على الرياضة

أطلقت شركة "Nike" مبادرة موجهة للمرأة عبر "هاشتاغ"  #betterforit لتحفيز النساء على الحركة وتخطي التحديات وتحقيق أهدافهن الشخصية.

وتعتبر هذه المبادرة أكثر من مجرد "هاشتاغ" على وسائل التواصل الاجتماعي، فهي دعوة عامة إلى تعزيز اللياقة وتشجيع الرياضة بين النساء، ومع هذه الحملة، تدعو "Nike" المجتمع الرياضي العالمي من النساء إلى بذل الجهود الإضافية والتفوق على أنفسهن سواء في سباقات منظمة أو أثناء التمارين في عطلة نهاية الأسبوع.

وتتضمن حملة #betterforit مجموعة من الأفلام القصيرة التي سوف تعرض على صفحات "Nike"، ابتداءً من  شهر نيسان/أبريل وتحاكي الحملة صوت المرأة الرياضية الداخلي وتعكس حقيقة العالم الرياضي بحس فكاهي، وتشمل الحملة مجموعة من النصائح من النساء المعروفين في العالم  الرياضي بمن فيهم بطلة الجري أليسون فيلكس، التي حازت على الميدالية الذهبية أربع مرات، حيث تم تصوير فيديو معها تسلط فيه على المنهجية التي تتبعها والتركيز على أهدافها بالإضافة إلى إنجازاتها الشخصية في المسابقات والتمارين.

يذكر أن اسم علامة "Nike" يعود إلى آلهة النصر في الحضارة الإغريقية القديمة، وتمكنت العلامة على طول تاريخها الممتد على أربعين عاما، توفير أحدث الابتكارات للرياضيين الإناث وتطوير منتجات وخدمات مصممة خصيصاً لتلبية حاجاتهن.

وتجمع حملة #betterforit المجتمع الرياضي العالمي للنساء لتكون أكبر مبادرة تهدف إلى دعم وتشجيع الرياضيين الإناث في مسيرتهن في عالم اللياقة.