معرض بدايات الرابع

قام وفد سيدات الاعمال الخليجيات المشاركات في معرض بدايات الرابع الذي ينظمه مجلس سيدات اعمال عجمان التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان بزيارة ميدانية لعدد من مصانع المنسوجات بالامارة بهدف اكتساب الخبرات والتعرف على كيفية العمل وفتح قنوات تجارية بين مصانع عجمان وسيدات الاعمال الخليجيات وامكانية بحث التعاون المستقبلي بما يدعم سيدات الاعمال وينمي مشاريعهن حيث أشدن بجودة المنتجات وتناسب اسعارها.

من جانبها كشفت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات اعمال عجمان رئيسة اللجنة المنظمة لمعرض بدايات الرابع أن اللجنة المنظمة ستعلن عن الجائزة الكبرى للمعرض والتي تطرح للمرة الاولى في الحفل الختامي حيث ستفوز من خلاله سيدتان تقدم لهما تسهيلات وخدمات من مجلس سيدات اعمال عجمان على مدار عام كامل.

وشهدت فعاليات المعرض فعالية العرس الخليجي التراثي بمشاركة دولة الامارات والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وقطر وسلطنة عمان .

وحظيت الفعالية بتفاعل وإهتمام متميز من الزائرين اطلعوا خلالها على الازياء التراثية للاعراس في دول مجلس التعاون الخليجي.

كما تضمن المعرض الفعاليات اليومية والخاصة بفحص الاسنان للاطفال بالتعاون مع جامعة عجمان والفحوصات الطبية المجانية بالتعاون مع جمعية الاحسان الخيرية اضافة للمسابقات والسحوبات وتقديم الجوائز للزائرين.

يذكر أن 150 سيدة أعمال يشاركن في المعرض منهن 120 سيدة من الامارات و30 سيدة من دول مجلس التعاون الخليجي.. كما يشهد معرض بدايات عددا من المشاركات الحكومية والتي قدمت منتجات مختلفة من العطور والدخون والهدايا والملابس والأطعمة والإكسسوارات مثل دائرة الخدمات الإجتماعية بالشارقة والمؤسسة العقابية والاصلاحية بعجمان.