حادث مروري

أصيبت 6 معلمات بجروح متفرقة جراء حادث مروري، وقع لهن ظهر الأحد وهن في طريق عودتهن من مجمع مدارس بيرين، الواقعة على مسافة 100 كيلومتر، شرق محافظة الليث.

ووقع الحادث المروري في مثلث جدم عندما اصطدمت السيارة التي تقلّ ست معلمات مع سائقهن في سيارة أخرى واقفة، بعدما حاول السائق تفادي مركبة أخرى اعترضت طريقه، وقد تم نقل المصابات إلى مستشفى الليث العام لتلقي العلاج اللازم، وفور وصولهن إلى الطوارئ باشر فريق طبي علاج إصاباتهم وإجراء الفحوصات والكشوفات اللازمة، وخرجت ثلاث معلمات بعد تلقي العلاج المناسب، فيما تقرر تنويم ثلاثة آخريات.

وجاءت الحالات على النحو التالي: راية القاسمي تعرضت لجروح وكدمات في الوجه (تنويم)، نجوى الشطيري تعرضت لشرخ في فقرات الرقبة (تحويل لمستشفى الملك فهد في جدة)، مقبولة الزبيدي أصيبت بكدمات في الصدر (تنويم)، آلاء السالمي تعرضت لكسر في عظمة الحوض (تحويل لمستشفى النور في مكة المكرمة)، هنادي المحياوي تعرضت لشرخ في أصبع القدم (خروج)، عبيدة المالكي أصيبت بكدمات بسيطة (خروج). بدوره، تواصل مدير التربية والتعليم في محافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، مع أولياء أمور المعلمات للاطمئنان على صحتهن وتهنئتهم بسلامتهن، داعياً الله أن يكتب لهن الشفاء العاجل.

كما قامت المساعدة للشؤون التعليمية (بنات) هدية بنت محمد البركاتي، بمتابعة حالات المعلمات والاطمئنان عليهن، وتواجدت أيضاً في قسم الطوارئ مساعدة مدير شؤون المعلمين مثيلة المسعري، ومشرفة علاقات المعلمات فاطمة الطيار، ومديرة الإشراف التربوي صالحة سند الزبيدي، ومديرة مجمع مدارس بيرين شريفة عبدالله المسعري، وتم التواصل الفوري مع أولياء أمور المعلمات وإبلاغهم بالحادث، وطمأنتهم عن حالاتهن.