الشيخة مهرة بنت أحمد

كرمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية اليوم الشيخة مهرة بنت أحمد رئيسة جمعية نهضة المرأة برأس الخيمة بشخصية مثالية للترابط الأسري .
يأتي ذلك تزامنا مع مبادرة التماسك الأسري التي تهدف إلى تعزيز القيم المجتمعية وتجسد رؤية ورسالة الجمعية المتمثلة في أهمية الترابط بين أفراد الأسرة ودعم نظام الأسرة المبني على الاحترام وتكامل الأدوار والاستقرار الأسري.
واكد خلف سالم بن عنبر مدير عام الجمعية جهود حكومة الإمارات في الحفاظ على الترابط والتكافل الأسري وغرس المبادئ والقيم النبيلة بين أفراد هذا الوطن .
واوضح أن تكريم الشيخة مهرة بنت احمد جاء تتويجا لعطائها في مجال تحقيق الترابط الأسري ومبادراتها المتواصلة الداعمة للأسرة.
كما أقامت الجمعية ندوة عبر أثير هيئة إذاعة رأس الخيمة في البث المباشر حيث أدار الحوار المستشار الاسري جاسم المكي رئيس قسم التوجيه الاسري بدائرة محاكم رأس الخيمة ..وفضيلة الشيخ محمود عبد المقصود الامام والخطيب في الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف براس الخيمة .
وتم التواصل الهاتفي مع عدد من رؤساء ومديري الدوائر برأس الخيمة الذين اثنوا على جمعية الامارات لتبنيها مثل هذه المبادرات التي ترقى بالحياة الاجتماعية بالمجتمع.