جانب من المراسم

وقعت " الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري" في جدة اتفاقية شراكة وتعاون بهدف مساعدة وتأهيل شباب وفتيات" مؤسسة الأيتام" للزواج في مقر الجمعية بحضور مدير عام  المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام  غازي الغامدي، ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الجمعية عبد العزيز الحارثي، و مدير إدارة تنمية الموارد المالية في الجمعية  حسن الأمير، ومدير خدمات المستفيدين المهندس عبدالله عارف .

تهدف الاتفاقية  تقديم الدعم المالي والعيني للمقبلين على الزواج للأيتام التي ترعاهم المؤسسة، واستفادتهم من جميع البرامج والخدمات التي تقدمها جمعية "زواج جدة" مع منحهم مقاعد مجانية في الدورات التدريبية والتأهيلية التي تقيمها الجمعية للمقبلين على الزواج ومشاركتهم في مهرجان فرح جدة الذي تقيمه الجمعية الخيرية للزواج سنويًا.

وصرح المدير العام المكلف لجمعية "زواج جدة" الدكتور عبد الله بن أحمد الحمراني  أن الجمعية ترحب ويشرفها خدمة الأيتام ومساعدتهم على الزواج  تعزيزًا من رسالة الجمعية ودورها الفاعل في خدمة  المجتمع .

أكد  الغامدي أن مبادرة الجمعية  تعزز الشراكة والتعاون لمساعدة الشباب والفتيات الأيتام للزواج في محافظة جدة والتي من شأنها المساهمة في زيادة أعداد المتزوجين المؤهلين تأهيلًا علميًا للحياة الزوجية من الشباب والفتيات التي ترعاهم المؤسسة الخيرية  .

تُعد هذه الشراكة الأولى من نوعها على مستوى جمعيات الزواج في المملكة وجمعيات رعاية الأيتام التي من شأنها الاهتمام بمستقبل حياة الشباب والفتاة الأسرية عند بلوغه سن الزواج ومساعدته على تكوين أسرة زوجية .