الدكتورة أمل عبدالله القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي

 دعت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم طلاب وطالبات المدارس إلى الاستعداد التام لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثالث والجد والمثابرة من أجل تحقيق أفضل النتائج .
ووجهت معاليها الطلبة إلى الالتزام بالدوام المدرسي حتى قبيل موعد الامتحانات والاستفادة من حصص المراجعة مع معلمي المدرسة .. مطالبة أولياء الأمور بتقديم كافة أنواع الدعم لأبنائهم الطلبة خلال هذه الفترة ومساعدتهم على تهيئة الجو الملائم لمذاكرة دروسهم.
جاء ذلك خلال زيارة معالي الدكتورة أمل القبيسي وسعادة محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بمجلس أبوظبي للتعليم لمدرستي الاتحاد " حلقة ثالثة " وفاطمة بنت مبارك " حلقة ثانية " بهدف الاطمنئان على أحوال الطلبة والهيئتين الادارية والتدريسية قبل امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثالث.
واستمعت معاليها خلال الزيارة على اقتراحات الطلبة في بعض المواد الدراسية والامتحانات .. لافتة إلى أن المجلس يعمل على تزويد الطلبة بكافة السبل التي تؤهلهم للحصول على المزيد من فرص التعليم والالتحاق بسوق العمل والالتزام بمبدأ التعليم المستمر .
وأشارت معاليها إلى أن مجلس أبوظبي للتعليم يقوم أيضا بإعداد الطلبة للقيام بدور فعال يؤهلهم للانخراط والتنافس على المستوى الدولي والمساهمة في نمو وازدهار الدولة.
وتعرفت معاليها خلال الزيارة على احتياجات الهيئتين الادارية والتدريسية والتحديات التي يواجهونها .. مشيرة إلى دور المجلس في تقديم كافة أنواع الدعم للعاملين في الميدان التربوي فهم العنصر الرئيسي في دفع مسيرة العملية التعليمية والارتقاء بمستوى التعليم في إمارة أبوظبي.