سيدات أعمال خلال زيارتهن لفعاليات

زارت أكثر من 30 سيدة أعمال سعودية، مهرجان "جدة شو 36" الذي تقام فعالياته في مركز جدة الدولي للمعارض، وحضرت سيدات الأعمال فعاليات "جدة شو" التي ضمت أكثر من 50 فعالية متنوعة ترفيهية وثقافية ومجتمعية وقامت سيدات الأعمال بتوزيع هدايا العيد.

 وقالت سيدة الأعمال السعودية رئيسة لجنة مصممات الأزياء في الغرفة التجارية الصناعية في جدة أميمة عزوز، إن فرحة العيد لا تضاهيها فرحة وإن وجود محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد أضاف لها جمالا فوق جمال.

وأشارت إلى أن العيد يمثل صورة من صور الجمال والمحبة وأن مشاركتها في احتفالية مهرجان "جدة 36" يأتي ضمن العمل المجتمعي الذي يعمل على توطيد الأواصر الأسرية في مجتمع جدة بكل ما فيه من روعة.

وقالت سيدة الأعمال رنا ريري، إن مهرجان "جدة شو" فكرة جديدة ابتكرها شبان وشابات سعوديون من ذوي الكفاءة والتميز وهو بحق صورة من الإنجازات الجميلة التي اهتم بها عاشق مدينة جدة الأمير مشعل بن ماجد الذي سخر وقته وجهده من أجل أن تكون جدة في مصاف الدول الأكثر تميزا في الأعياد. وقالت سيدة الأعمال منى ريحان، إن جدة مدينة تميزت بروعة برامجها وفعالياتها في الأعياد والأفراح وهي مدينة المال والجمال والاقتصاد وإن وجود 120 فعالية محلية وعالمية تعكس ثقافة المجتمع الجدواي في المشاركة والمساهمة في تحقيق رسالة، وهدف الأمير مشعل بن ماجد الذي رسم لجدة خارطة الطريق لتكون ضمن المدن النموذجية التي نفتخر بها.