مراسم زفاف عروس هندية

أُجريت مراسم زفاف عامل هندي مقيم في السعودية، في أحد المستشفيات عقب تعرُّض عروسه إلى حالة طبية طارئة نُقلت على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج قبل يوم واحد من حفل الزفاف.

وذكرت صحيفة "تايمز أوف إنديا"، أن "شاهنواز عالم" يعمل ميكانيكيًا في السعودية، وجاء في إجازة إلى الهند من أجل زفافه الذي تمّ الترتيب له بشكل كامل في إحدى القاعات؛ إلا أنه قبل موعد الزفاف بـ 24 ساعة تعرَّضت العروس لآلام شديدة في البطن مع ارتفاع في درجات الحرارة نُقلت على أثرها إلى المستشفى في حالة صحية حرجة.

وطلبت أسرة العروس مغادرتها من المستشفى في اليوم التالي بسبب مراسم الزفاف؛ إلا أن المستشفى رفض بداعي أن خروجها خطرٌ على صحتها ويجب أن تستمر في تلقي العلاجات اللازمة لأيام عدة، ما اضطر العريس وأسرته إلى جانب بعض أفراد أسرة العروس إلى التوجّه إلى المستشفى لإقامة حفل الزفاف في قاعة المؤتمرات في المستشفى؛ حيث تمّ نقل العروس على كرسي متحرّك لحضور حفل زفافها.

وقال شقيق العريس: إن إلغاء حفل الزفاف قبل منه أو في اليوم نفسه يعد نذير شؤم وفقًا لثقافتهم؛ لذلك أصرّوا على أن يُقام الزفاف في موعده، كما أن العريس لا يملك الكثير من الوقت؛ حيث سيغادر بعد أسابيع قليلة إلى السعودية للعودة إلى عمله