مقتل رجل على يد زوجته

أعلنت قيادة شرطة محافظة واسط، الأربعاء، إقدام امرأة على قتل زوجها، بعد أن علمت أنه سيتزوج عليها، بحضور أفراد من عائلتها. وقالت القيادة في بيان لها، إنه "تم الإبلاغ عن حادث انتحار أحد المواطنين، بسبب ظروف خاصة وتم تدوين أقوال الشهود والحاضرين في موقع الحادث، ولكن حنكة وبراعة ضباط التحقيق في مكافحة الإجرام، تم الوصول إلى الخيوط الأولى من هذه الجريمة".

وأوضح البيان أنه "بعدها تم استدعاء زوجة المجني عليه وتم التحقيق معها، وبعد التعمق معها بالتحقيق اعترفت بقيامها بقتل زوجها، وأكدت بأنه توجد مشاكل عائلية بينها وبين المجني عليه زوجها، وأعلنت أنه كان يعطيها حبوب صفراء اللون بحجة أنها وصفة طبية".

وينقل البيان عن الزوجة بإفادتها أنها "كانت تعيش غيبوبة بعد تناولها تلك الحبوب وفي يوم الحادث كان هناك والد زوجها وشقيق زوجها في دارها، وحصل حريق في إحدى الغرف وقد اتهمها زوجها بأنها كانت هي سبب الحريق كونه قد أعلمها بأنه سيتزوج بامرأة ثانية، وقام بسحب طلقة من مسدسه ووضعه على الميز".

وتابع البيان أنه "بعد أن قام بتهديدها بالقتل بعدها شعرت بالخوف من أن يقوم بقتلها، قامت برميه بالمسدس وأردته قتيلا بعدها قامت بإخبار أهله بأنه انتحر وقتل نفسه"، مشيرًا إلى أنه "تم تصديق أقوالها قضائيا، وإجراء كشف الدلالة وجاء مطابقًا لأقوالها، وقرر قاضي التحقيق توقيفها وفقا للمادة 406 ق ع ".