عامل يقتل عشيق زوجته

قتل عامل زراعي في مركز سمنود بالغربية عشيق زوجته، بعدما شاهدهما في علاقة غير شرعية، مستخدمًا قالب طوب  أحمر، ما أدى إلى إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ وتهتك في الكبد والطحال والرئتين.  واللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية يفيد من مستشفى سمنود العام بوصول مصطفى إبراهيم مصاب بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ وتهتك فى الكبد والطحال والرئتين.

وعلى الفور أمر اللواء أيمن لقية مدير الإدارة العامة لمباحث الغربية بانتقال رجال المباحث وكشف ملابسات الواقعة. ,وكشفت التحريات الأمنية أن الزوجة "س.م" جمعتها علاقة غيرشرعية بعشيقها، وكانت تغافل زوجها أثناء نومه وتخرج ليلاً لمقابلة العشيق، وعندما يذهب زوجها للعمل تغادر إلى عقار تحت الإنشاء وتقضى مع عشيقها أوقاتًا في العلاقة الحميمية المحرمة.

وبدأ الشك يتسرب إلى زوجها، بسبب رفضها الدائم إعطاءه حقوقه الشرعية، وكشف الزوج الحقيقة بنفسه وعند مقابلة الزوجة عشيقها في شقة العشيق، بدأ الزوج يتتبع خطوات زوجته وكانت المفاجأة عندما طرق الباب ليفتح له العشيق وجسده شبه عار، لم يتمالك الزوج أعصابه فانهال عليه بالضرب وحطم رأسه وخرجت الزوجة هاربة  واكتشف أصدقاء العشيق وجوده  غارقا في دمائه، فقاموا بنقله إلى المستشفى.

 واعترف الزوج  أنه كان يدافع عن شرفه الذي لوثه المجنى عليه، وأن زوجته على علاقة غير شرعية مع المتهم، وأنه ضبطهما متلبسين في أوضاع مخلة، فقام بالتعدى عليه بقالب طوب حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.