سيدة وابنها يقتلان زوجها

تمكنت مباحث المنوفية الأربعاء، من كشف غموض مقتل موظف بالكهرباء في قرية الكوادر بمركز أشمون عقب بلاغ من زوجته باقتحام منتقبة منزلهم وقتل زوجها ليلا، إذ تبين أنها وراء الواقعة بالاتفاق مع نجلها من زوجها السابق وذلك عقب زواجها من المجني عليه بـ٣ أشهر لادعائه أنه من أصحاب الأملاك وفوجئت أنه متعثر ماليا.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي بتلقيه بلاغا من "ن.ا.خ" ٤٠ عاما، ربة منزل بمقتل زوجها "ف.ف.ع" ٦٠ عاما، موظف في شركة الكهرباء.

وبسؤالها أكدت أنهما متزوجان حديثا من ٣ أشهر ومقيمان في شقة مستأجرة بالقرية، موضحة أنها فوجئت فجر اليوم بطرق الأبواب وفتحت الباب وفوجئت بسيدة منتقبة تضربها على رأسها وفقدت وعيها وعندما فاقت وجدت زوجها مقتولا.

وبتشكيل فريق بحث ومناقشة المبلغة اعترفت بارتكابها الواقعة بمشاركة نجلها نظرا لزواجها من المجني عليه وادعائه أنه من أصحاب الأملاك وتبين بعد الزواج أنه متعثر ماليا فحدثت خلافات بينهما وقررت الانتقام منه.

اتفقت مع نجلها على الحضور ليلا عقب استغراق المجني عليه في النوم وتعديا عليه بآلة حادة قطعة حديدية على رأسه، وقامت برطم رأسها في الحائط ادعاء أن مجهولين تعدوا عليها وقتلوا زوجها.

تم توقيف المتهم الثاني واعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع والدته، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.​