اعتداء 3 مُسجّلين على جليسة أطفال

كشفت أجهزة الأمن في الجيزة، الثلاثاء، ملابسات تعدّي 3 أشخاص جنسيا على جليسة أطفال في منطقة كرداسة.تلقى العميد خالد كامل، مأمور قسم كرداسة، بلاغا من موظف في أحد المصارف وابنته "25 عاما"، أنها أثناء عودتها من عملها في مدينة 6 أكتوبر في طريقها إلى منزلها في بولاق الدكرور، اعترض طريقها 3 أشخاص، اصطحبوها تحت تهديد السلاح إلى قطعة أرض زراعية، وتعدوا عليها جنسيًا، معللةً سبب عدم إبلاغها عقب ارتكاب الواقعة خشية افتضاح أمرها.

تحريات العقيد حسام أنور، مفتش مباحث شمال أكتوبر، كشفت عدم صحة البلاغ، وبإعادة مناقشة الفتاة عدلت أقوالها، وقررت وجود علاقة عاطفية بينها وبين مهندس ديكور 37 عاما، وأنها تقابلت معه أمام كوبري الخشب، واصطحبها بسيارته إلى مكان الحادث، وتوقفا على جانب الطريق.

جهود البحث للمقدم محمد علي، وكيل الفرقة، دلت أنه أثناء توقف السيارة على جانب الطريق، فوجئ العشيقان بـ3 أشخاص بحوزة أحدهم (كتر)، تعدوا عليه بالضرب، وأحدثوا تلفيات بالسيارة، واصطحبوها عنوة داخل قطعة أرض زراعية، وتناوبوا اغتصابها، وهو ما أكده العشيق.

توصلت تحريات المقدم إسلام سمير، رئيس مباحث كرداسة، إلى أن مرتكبي الواقعة هم "سائق" يبلغ من العمر 27 عاما، سبق اتهامه في قضية مخدرات، وآخر 24 عاما سبق اتهامه في قضية ضرب، بالاشتراك مع عاطل 32 عاما، يقيمون في الهرم.

تمكن النقيب أحمد عاطف، معاون مباحث كرداسة، من توقيف المتهمين في أحد الأكمنة وأقروا بارتكاب الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.​