فتاة يمنيَّة تلقي بنفسها من إحدى الفنادق

ألقت فتاة يمنية بنفسها من أحد فنادق العاصمة صنعاء، بعد محاولة اغتصابها بشكل جماعي من قبل أربعة شبان حسب ما ذكر المركز الإعلامي لوزارة الداخلية اليمنية، فيما اختطف مجهولون فتاة أخرى من إحدى الأحياء في المدينة ذاتها.
ووفقاً لوزارة الداخلية اليمنية، فإن الفتاة البالغة من العمر، 18 عامًا، أصيبت بكسر في العمود الفقري وعدد من الرضوض في أنحاء جسمها بعد أن ألقت بنفسها من الطابق الثالث في فندق في العاصمة صنعاء.
وأوضحت الداخلية أنّ الفتاة قفزت من غرفة في الدور الثالث في فندق في منطقة شعوب، عندما حاول 4 شبان في العشرينات من العمر محاوله اغتصابها بالقوة. وأكّدت الداخلية أنها بصدد فتح تحقيق موسع لمعرفه ملابسات الحادث.
كما اختطف مجهولون فتاة من أمام منزلها في حي الجراف في صنعاء، وفروا بها إلى جهة غير معلومة مع بداية عيد الفطر.
وقال والد الفتاة المختطفة إن ابنته التي تبلغ من العمر 15 عامًا، خرجت إلى الفناء لإعادة شقيقها الصغير من بوابة المنزل المؤدية إلى الشارع, غير أن مجهولين قاموا باختطاف ابنته بعد أن قاموا بإغلاق فمها أو تخديرها والفرار بها إلى جهة غير معلومة. وأشار بقوله "سمعت صوت عراك في الحوش، فأسرعت إلى النافذة فعرفت ان ابنتنا المستهدفة، حاولت الصراخ دون جدوى، فهرعت من الدور الثاني لـنقذها غير أن الخاطفين كانوا أسرع بالفرار, ووجدت في المكان قطع صغيرة لملابسها جراء مقاومة الفتاة للخاطفين".