جمعية المرأة في جعلان

أنهت اليوم السبت جمعية المرأة العمانية بولاية جعلان بني بوحسن مشروعها الرمضاني لهذا العام 2014م تحت شعار "جزل العطايا" والذي يقام للمرة الثالثة على التوالي .
اقيم المشروع هذا العام برعايةٍ مجموعة شركات ومؤسسات حيث قدمت الشركة العُمانيّة الهنديّة للسمـــاد دعمًا منها للأعمال الخيرية مستهدفة بذلك الشرائح متوسطة الدخل في المجتمع بالولاية كما قدّم البنك البريطاني للشرق الأوسط مجموعة من الطرود الغذائيّة وساهمت الشركة العُمانيّة للاتصالات بمجموعة من قسائم الشراء للمعسرين في الولاية.
جاءت هذه المعونة بإشرافٍ من إدارة جمعية المرأة العمانية بجعلان بني بوحسن، ووزعت طيلة شهر رمضان المبارك، حيث استفاد منها أكثر من 500 أسرة تم توزيعها على مراحل، وجرى التسليم بحضور المستفيدين من تلك المعونة واحتوت الطرود على إحتياجات الأسر من مواد غذائية رئيسة كالأرز، والسكر، والشاي والزيت النباتي، والبقوليات، والمعكرونة، والحليب، والطحين، ومستلزمات الحلويات بأغلب أنواعها .
وكانت إدارة الجمعيّة قد قامت منذ بداية الشهر المبارك بتوزيع قسائم الشراء، والتي تم استلامها من قبل الهيئة العامة للأعمال الخيرية بعد تنسيقٍ عام حضره سعادة الشيخ/ حمد بن راشد المقبالي والي جعلان بني بوحسن، وعدد من المعنيين بالهيئة، وممثلي من وزارة التنمية الاجتماعيّة وبلدية جعلان بني بوحسن .